الايباد برو والايباد Air

الإعلان عن الايباد برو في مؤتمر الايفون 6s

بالإضافة إلى الايفون 6s والايفون 6s بلس وApple Watch 2 وApple TV 4، تدّعي مصادر أن Apple في مؤتمر 9 سبتمبر المقبل ستكشف الغطاء عن الايباد برو لأوّل مرة وكذلك عن الايباد ميني 4، ورغم تعارض ذلك مع سياسة الشركة، إلّا أن المصادر في هذه المرة المصادر موثوقة إلى حد كبير.

الايباد برو والايباد Air

تبعًا لـ 9to5Mac، الايباد برو ذا الشاشة الضخمة بمقاس 12.9 إنش سيعلن عنه في الأسبوع القادم بجانب الايفون والساعة، ولكن على خلاف المنتجات الأخرى، لن يتم بدء بيع المنتج بعد المؤتمر بأسبوع أو أسبوعين، وإنما سيتم ذلك في شهر نوفمبر.

قد نرى الايباد ميني 4 كذلك في المؤتمر، والذي سيحمل مواصفات مطوّرة كالمعالج الأسرع والكاميرا الأدق وربما أيضًا مزايا تعدد المهام التي حصل عليها الايباد Air 2، وبمناسبة الايباد Air، الشائعات تقول أننا لن نرى هذا المنتج في عام 2015، بل الجيل المقبل منه سيكون في 2016، وهذا يجعل المدة الزمنية بين الجيل الثاني والثالث تقارب السنتين!

بالطبع، مهما كانت المصادر موثوقة، الخبر المؤكد سيأتي في المؤتمر في الأسبوع القادم، وذلك ليس ببعيد إطلاقًا، ففي هذه المرة الشائعات غريبة وغير متوقعة من جهة Apple، فهي لا تطلق أكثر من 3 منتجات جديدة في مؤتمر واحد، ولا تؤخر منتج هام كالايباد Air 3 عن السوق مدة سنة كاملة، وهي أساسًا لا يفترض أن تعلن عن منتجات الايباد في مؤتمر الايفون!

التعليقات