نظام iOS 9.1 Beta

Apple تطلق iOS 9.1 Beta للجميع

في الأمس بعد المؤتمر بقليل أطلقت شركة Apple النسخة التجريبية iOS 9.1 Beta للمطورين، والتي أتت بعدد من الإضافات الجميلة، النظام كان مفاجأة للجميع نظرًا أن كميّة ما كشفت عنه الشركة في الأمس كان فوق المحتمل، وهذا شيء جيد وسيء في نفس الوقت.

الآن، النسخة التجريبية iOS 9.1 Beta أصبحت متوفرة للتحميل لجميع المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في مركز مجرّبي النسخ التجريبية، والذي يمكنك الذهاب إليه عبر هذا الرابط.

نظام iOS 9.1 Beta

على عكس نظام iOS 9.0 الأول، حيث اختبرت Apple إطلاق النسخ التجريبية لنظام iOS إلى المستخدمين العاديين، الشركة الآن توفّر النسخ التجريبية للمستخدم العادي بوقت يوازي إطلاق هذه النسخ للمطورين، فمع iOS 9.0 Beta 1 وBeta 2 لم تطلق الشركة هذا النظام للمستخدمين لعدم ثباته، وبالتالي انتظرت حتّى iOS 9 Beta 3 فأطلقت النظام للمطورين والجميع.

تثبيت iOS 9.1 Beta على جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش ممكن الآن عن طريق التسجيل بموقع النسخ التجريبية (في الرابط أعلاه) ثم تحميل شهادة من الموقع على جهازك كي تسمح لك بتثبيت التحديث، وبعد القيام بريستارت (إعادة تشغيل) ستجد إشعار في الإعدادات يخبرك أن هنالك تحديث لـ iOS 9.1 Public Beta 1 متوفّر للتحميل.

التحديث إلى iOS 9.1 Beta 1 قد يأخذ بعض الوقت، نظرًا أن مساحته كبيرة، وهي قد تصل إلى 1.5 جيجابايت على أجهزة الايفون، وربما أكثر على أجهزة الايباد.

هل ستحدّث جهازك إلى iOS 9.1؟ فكّر بالجيلبريك، ثم توصّل إلى قرارك النهائي.

التعليقات