نظام iOS 9.1 Beta

Apple تطلق iOS 9.1 Beta للمطورين

بعد لحظات من انتهاء مؤتمر Apple الخاص بالايفون 6s والايباد برو وApple TV 4 وApple Watch 2015، أطلقت الشركة نظام iOS 9.1 Beta إلى المطورين بشكل خاص، والنظام يأتي برقم بنية 13B5110e وهو الآن متوفّر على صفحات مركز المطورين لدى Apple.

نظام iOS 9.1 Beta

مازال الجميع مصدوم بعدد الأجهزة التي أعلنت عنها Apple اليوم، وفوق هذه الصدمة، الشركة توفّر نسخة جديدة بالكامل من نظام iOS 9، بالرغم من أن نظام iOS 9 بالأساس لم يتم إطلاقه إلى المستخدمين في نسخته النهائية، فهو مازال بنسخ تجريبية قابلة للتعديل والإصلاح.

آخر تحديث تجريبي كان نظام iOS 9 Beta 5 والذي أطلق قبل شهر مضى، التحديث كان يأتي بخلفيات جديدة وببعض التحسينات على ترحيب النظام بالمستخدمين الجدد، أما بالنسبة لـ iOS 9.1 Beta فشركة Apple لسبب ما لم تضع قائمة كاملة بالتغييرات التي أجريت، فالروابط التي وضعتها الشركة لا تعمل، وقد يكون ذلك دليل على أنها لم تنوي فعل ذلك، وأن الإطلاق مجرّد خطأ حدث من بين التحديثات الكبيرة التي تحصل لصفحات الموقع.

حسب المتوقع، نظام iOS 9.1 Beta (والنسخة النهائية بالطبع) سيكون مخصص للمنتجات الجديدة كالايفون 6s والايباد برو، وسيحمل برمجيات المزايا الجديدة كقلم Apple الخاص بالايباد الجديد و3D Touch الخاصة بالايفون الجديد.

سيتم عرض جميع تفاصيل هذا التحديث في الأيام المقبلة بمجرد اكتشافها جميعها، ولا تنس متابعة مدونة ابل بالعربي لمعرفة تفاصيل Apple ومنتجاتها وأنظمتها وخدماتها.

التعليقات