نظام iOS 9.1 Beta 2

Apple تطلق iOS 9.1 Beta 2 للمطورين

أطلقت اليوم شركة Apple تحديث جديد للنسخة التجريبية iOS 9.1 Beta 2 للمطورين فقط، التحديث أتى بعد أسبوعين من إطلاق النسخة الأولى بُعيد مؤتمر، ولكنه متوفر فقط للمطورين وليس إلى عامة المجرّبين المسجلين في موقع الأنظمة التجريبية.

نظام iOS 9.1 Beta 2

التحديث يأتي للمستخدمين في رقم بنية 13B5119e وهو يحمل تحسينات بسيطة وليست كبيرة على النظام، وعلى الأرجح تكون هذه التحسينات داخلية وليست واضحة للمستخدم، ولكنها ستؤثر على الأداء العام وسلاسة النظام.

من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 9.1 إلى جميع المستخدمين قريبًا في شهر نوفمبر بجانب الإطلاق الرسمي للايباد برو في الأسواق العالمية، أما بالنسبة للنسخة التجريبية الثالثة iOS 9.1 Beta 3 فمن الأرجح أن يكون إطلاقها بعد أسبوعين أي في الثامن من شهر أكتوبر المقبل.

في التحديث الأول، أتى نظام iOS 9.1 Beta 1 بتحسينات عامة على النظام من حيث إصلاح مشاكل عامّة – بعضها ذكرناها هنا -، بالإضافة إلى وضع إيموجي “عين في فقاعة الكلام” غريبة ونراها لأوّل.

نظام iOS 9.1 Beta 2 سيكون متوفر للأجهزة نفسها التي تم دعمها في التحديثات السابقة منذ iOS 8، فهو سيتوفر على الايفون بدءًا من الايفون 4s، وعلى الايباد بدءًا من الايباد 2 وعلى الايبود تاتش 5 والايبود تاتش 6.

يمكن الآن للمطورين التحديث إلى iOS 9.1 Beta 2 عن طريق الهوائي OTA وذلك سيكون بحجم حوالي 170 ميجابايت على معظم الأجهزة، وكالعادة، Apple فقط تقول أنه يحتوي على إصلاحات لأخطاء وتحسينات عامة.

التعليقات