نظام iOS 9.1 Beta 2

Apple تطلق iOS 9.1 Beta 2 للجميع

في الأمس أطلقت شركة Apple تحديث iOS 9.1 Beta 2 للمطورين فقط حيث تم إصلاح عدد من الأخطاء البرمجية، واليوم تم إطلاق iOS 9.1 Beta 2 لجميع من قام بالتسجيل في موقع الأنظمة التجريبية لدى الشركة، التحديث مازال يدعم نفس أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش.

نظام iOS 9.1 Beta 2

التحديث الجديد الذي حصل عليه اليوم عامة المستخدمين هو تمامًا يطابق النسخة التي حصل عليها المطورون في الأمس. النظام يأتي برقم بنية 13B5119e، ويمكن تحميله الآن عبر الجهاز ذاته هوائيًّا بحجم يقارب 160 ميجابايت، ويمكن كذلك – للمطورين – الحصول عليها كنسخة IPSW.

العادة التي يتم فيها إطلاق النسخ التجريبية العامة أصبحت أوضح، فشركة Apple اعتادت أن تطلق النسخة العامة بعد يوم واحد من إطلاقها للمطورين، وربما ذلك للتأكد من أن النظام لا يملك ثغرات أو مشاكل كبيرة فيتعرض لها المستخدم غير الخبير لها.

لم يلاحظ مع تحديث النسخة التجريبية الثانية تغييرات كبيرة من حيث المزايا، فالميزة الوحيدة التي تم ملاحظتها كانت زر لإظهار أو إخفاء صور جهات الاتصال في تطبيق الرسائل، عدا عن ذلك تكمن التغييرات في الأكواد غير الظاهرة للمستخدم بحيث تحسّن التجربة وليس تضيف إليها.

شركة Apple في الأمس بجانب النظام التجريبي أطلقت تحديث iOS 9.0.1 الذي أتى بتحسينات واضحة على إصلاح مشاكل التعليق في إعداد وتحديث iOS 9، وللحصول على الفائدة المثالية من التحديث يمكنك اتباع الخطوات التي وضّحناها في موضوع منفصل هنا.

التعليقات