الدردشة المباشرة في Instagram

تحديث Instagram يضيف مزايا جديدة إلى الدردشة (فيديو)

قبل ما يقارب العامين تم إطلاق ميزة الدردشة المباشرة رسميًّا في تطبيق Instagram لنشر الصور والفيديوهات مع الآخرين، واليوم، تم إطلاق أول تحديث يطوّر هذا الجانب من التطبيق، بحيث يضيف بعض المزايا الهامّة ويحسّن تصميم شاشة الدردشة بدون العوائق السابقة.

الدردشة المباشرة في Instagram

مع التحديث الجديد للتطبيق، Instagram 7.5، يمكن للمستخدم أن يشارك الصور والفيديوهات مع أصدقائه بشكل شخصي  مباشرة من قائمة صور المتابَعين، وذلك يتم بسهولة عن طريق الضغط على السهم أسفل الصورة ومن ثم اختيار من تريد مشاركتها معه، وبمجرّد ما يتلقّى الصديق الصورة يمكنه إستكمال المحادثة فورًا.

قد تكون المزايا الجديدة في Instagram قريبة من أفكار تطبيق Snapchat، وذلك طبيعي ومتوقع نظرًا أن المنافسة بين التطبيقات قد أصبحت أشد، وعدد المستخدمين في هذه الخدمات هو الذي يحدد تفوّق واحدة على الأخرى.

من بين مستخدمي Instagram، حاليًّا يوجد 85 مليون شخص يستعمل مزايا الدردشة بشكل فعّال لمشاركة المحتوى والأفكار وغيرها من الصور والفيديوهات.

من التحسينات الأخرى على الدردشة هي تسمية الجروبات بحيث تستطيع إيجاد المجموعة التي ترغب في الحديث معها بسهولة.

شاهد فيديو تحسينات الدردشة المباشرة على Instagram

قبل أسبوع تم تحديث تطبيق Instagram لإضافة دعم رائع للصور والفيديوهات غير المربّعة (المستطيلة)، مزايا الدردشة تأخّرت قليلًا ولكنها تعتبر من ضمن تحديث Instagram 7.5.

تحديث Instagram 7.5 الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا، التطبيق يدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 7.0 فما فوق.

تحميل Instagram 7.5

التعليقات