ساعة Apple Watch الذهبية

ساعة Apple Watch الذهبية ستصبح أرخص؟

مع اقتراب موعد مؤتمر الايفون 6s في 9 سبتمبر المقبل (بعد 4 أيام)، تزداد الشائعات والتسريبات عن ما سيتم الكشف عنه، اليوم تبيّن أن Apple قد قرّرت خفض سعر النسخة الذهبية من Apple Watch، وربما سيكون ذلك باستخدام ذهب بعيار أقل من 18، وهو المستخدم في الجيل الحالي من الساعة الذكية.

ساعة Apple Watch الذهبية

يقول تقرير New York Times أن أشخاص على علم بمخططات Apple للأسبوع القادم استطاعوا تسريب بعض التفاصيل، والتي منها، أن الجيل الجديد Apple Watch 2 سيأتي بهياكل معدنية جديدة لم نرها سابقًا، وذلك يتوافق مع تحليلات سابقة ادّعت نفس الشيء.

قد تعلن Apple كذلك عن خامات جديدة كليًّا بالنسبة للساعة، فالشركة تخطط للكشف عن Apple Watch تحتوي على الذهب الأبيض والبلاتين والتيتانيوم والسيراميك، والكاربون فايبر (ألياف الكربون) والمطاط وغيرها. كما أننا قد نرى سعر مبدئي منخفض لنسخة الذهب، علمًا أن السعر الحالي يبدأ من 10,000 دولار أمريكي.

الوصلة المخفية في ساعة Apple Watch

في شائعات أخرى، قد ترينا Apple حزام جديد لساعتها بحيث يكون الحزام مدمج به تقنيات ومستشعرات خاصة تزيد من فعّالية الساعة، علمًا أن الجيل الأول من Apple Watch به وصلات خفيّة قد تعبّر عن طريقة توصيل هذه الأحزمة الخاصّة.

لا شك أن سوق الساعات الذكية لم تبدأه Apple، ولكن حتّى بعدما دخلته رسميًّا، الشركة لم تتجه إلى نفس مسار المنتجات المنافسة، وحتّى الـ Samsung Gear S2 الأخيرة والتي قد تكون المنافس الأقوى، لم تصل إلى مستوى الفخامة التي نراها وسنراها في Apple Watch.

التعليقات