منتج Apple TV منصة التلفزيون

Apple TV 4 سيشغّل الألعاب وSiri

يظن العديد أن Apple شركة لا تهتم بالألعاب، ولكنها في الواقع صنعت جهاز اللعب المحمول الأكثر مبيعًا في العالم، وهو الايبود تاتش، وتبعًا لآخر الشائعات، الشركة ستضاعف الاهتمام بالألعاب مع منتج Apple TV 4 الذي سيكون التغيير الأكبر لـ Apple TV منذ أول إطلاقه له.

منتج Apple TV منصة التلفزيون

حصل 9to5Mac على تسريبات بخصوص مزايا Apple TV 4 المقبل، وما يتوضح هو أن الجهاز سيحصل على تطويرات ضخمة في كلا القطع والمكونات الداخلية وكذلك في النظام، فمبدئيًّا الجهاز سيحمل تقنيات بلوتوث 4.2 والـ Wi-Fi 802.11 ac لتحسين الكفاءة والسرعة، وبالطبع ذلك سيحسّن ميزة AirPlay اللتي لا تعتمد على الإنترنت كثيرًا.

كذلك، الجيل المقبل سيركّز كثيرًا على الألعاب، فـ Apple قررت أن تصنع متجر تطبيقات App Store مخصص لـ Apple TV، وبالطبع سيكون المتجر مليء بالألعاب والتطبيقات المفيدة، كما أن المنتج سيأتي بدعم مسبق لأجهزة التحكم.

إضافة إلى ذلك يأتي التلميح الأهم في مؤتمر Apple المقبل وهو Siri، فلقد لمّحت الشركة إلى كم سيكون المساعد الشخصي مهم في منتجاتها التي سيعلن عنها في 9 سبتمبر، وإحدى هذه المنتجات – حسب المتوقّع – هو Apple TV 4.

قد نرى مع الجهاز الجديد تطويرات كبيرة أخرى كإعادة تصميم كاملة لريموت التحكم ولشاشة ومظهر نظام iOS 9 الذي سيعمل به الجهاز. ومع التطويرات كلها هذه، من المتوقع أن يرتفع السعر كثيرًا، فيصل إلى ما بين 149 إلى 199 دولار أمريكي.

التعليقات