كيبورد Apple

Apple تصنع كيبورد ايباد جديد كليًا

على غير عادتها، ستكشف Apple في مؤتمر الايفون المقبل عن الأجيال والنسخ الجديدة من عائلة الايباد، علمًا أن للشركة مؤتمر خاص في شهر أكتوبر يعقد عادة خصّيصًا لمنتجات الايباد. الشائعات تقول اليوم أن الشركة صنعت كيبورد (لوحة مفاتيح) جديدة كليًّا لأجهزة الايباد، وأن الكشف الرسمي عنه سيكون في 9 سبتمبر القادم.

كيبورد Apple

استطاع New York Times الكشف عن مستندات وصلت إلى لجنة الإتصالات الفدرالية FCC تذكر تفاصيل عن كيبورد جديد للايباد بتصميم مختلف ويعمل بالبطاريّات المدمجة فيه، وبالرغم من أن Apple لم تفصّل ما إن كان الكيبورد محدود على الايباد، إلّا أن خصائصه اللاسلكية متناسقة تمامًا مع الايباد برو.

علمنا سابقًا أن الايباد برو غالبًا سيتم الكشف عنه في مؤتمر الايفون 6s بعد أيام قليلة، هذا الايباد برو سيكون بشاشة 12.9 إنش (أكبر بـ 33% من الايباد العادي)، وهو سيكون مخصص لأماكن معيّنة كالشركات والمؤسسات والمدارس والجامعات، ولذلك تحاول Apple إتقان آخر التقنيات وجميع الملحقات التي قد يحتاجها مستخدم هذا الجهاز.

بالطبع الشائعات غير موثوقة 100%، وليس لـ NYT تاريخ جدًا مليء بالتسريبات الصحيحة، ولكن حسب القاعدة غير المكتوبة من السنوات الماضية، كلّما كثرت الشائعات ازداد احتمال المصداقية، وهذا ما نراه الآن، فجميع الشائعات تؤكد وجود الايباد برو في المؤتمر القادم!

هل تتوقع أن تكسر Apple القاعدة وتعلن عن الايباد برو والايباد ميني 4 بعد 4 أيام؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات