تزيين قاعة مؤتمر الايفون 6s

Apple تبدأ تزيين قاعة مؤتمر الايفون 6s (صور)

ظهرت اليوم أولى الصور التي تكشف بدء تزيين قاعة بيل جراهام المدنيّة التي سيقام فيها مؤتمر الايفون 6s في تاريخ 9 سبتمبر. وأول تزيين بدأت فيه Apple كان وضع صورة الدعوة الخاصة بالمؤتمر، كما أنها وضعت أعلام خاصة بها، إلى جانب علم الولايات المتحدة الأمريكية.

تزيين قاعة مؤتمر الايفون 6s

الآن عدد من مقيمين مدينة سان فرانسيسكو الذين يسكنون بالقرب من قاعة بيل جراهام المدنيّة يأخذون الصور لآخر تحديثات تزيين المبنى الخارجي، وحتّى الآن لم تضف Apple أي تزيين سوى صورة الدعوة (التي تظهر في الصورة أعلاه) بالإضافة إلى الأعلام.

أعلام شركة Apple

التزيينات لا تقتصر على الخارج، فشركة Apple تقوم عادة بتزيين داخل المباني، وتضع تلميحات إضافية عن المنتجات وعبارات محمّسة، كما أنها قد تضع عبارات تاريخية للمؤسس والمدير التنفيذي السابق ستيف جوبز، ولكن نظرًا أن الدخول إلى المبنى قد لا يكون مسموحًا إلًا لبعض موظفي الشركة، لن يستطيع أحد رؤية هذه التزيينات إلّا يوم المؤتمر، بعد أربعة أيام.

قاعة بيل جراهام مجهزة لمؤتمر الايفون 6s

في داخل هذا المبنى، قريبًا، سنرى العديد من المنتجات الجديدة، أهمها الايفون 6s والايفون 6s بلس بتقنية Force Touch، وساعة Apple Watch 2 بتحسينات عامة وتطويرات على السوار، والايباد برو والايباد ميني 4 بتقوية للمكوّنات والقطع الداخلية، وأخيرًا الـ Apple TV 4 والذي قد يكون المنتج الأهم في المؤتمر نظرًا إلى العدد الهائل من التحسينات، والتي تبدأ في النظام بإعادة تصميم، ثم في الجهاز نفسه بمعالج مطوّر، ومن ثم في الخدمات مع متجر تطبيقات جديد.

التعليقات