الايفون 6s الذهبي الوردي

5 أسباب تدفعك إلى شراء الايفون 6s

تخبرنا Apple كل عام أن هاتفها الايفون الجديد هو أفضل هاتف أطلقته على الإطلاق، وهذا منطقي. ولكن ما الذي يجعل الزبون يختار شراء الايفون 6s بدلًا من الجالاكسي أو Xperia أو أي هاتف آخر من LG وHTC؟ هنا 5 أسباب تدفعك إلى شراء الايفون 6s.

الايفون 6s الذهبي الوردي

ميزة 3D Touch

تخيل نفسك تستخدم الكمبيوتر بدون الزر الأيمن في الماوس، هكذا الحال مع الهواتف الذكية بدون ميزة 3D Touch، فهي ليست مجرّد تقنية لاختصار الوقت وأخذ سيفلي بأسرع وقت، وإنما إضافة المزيد من المهام التي يمكنك القيام بها بمجرّد ضغطة واحدة.

من أروع أمثلة استخدامات 3D Touch هي القدرة على فتح الروابط وصفحات تتبع رحلة الطيارة بدون الانتقال إلى تطبيقات أخرى أو فتح صفحات جديدة في المتصفح.

الأداء والسرعة

تطويرات معالج A9 في الايفون 6s في هذا العام كانت فوق المتوقع، فعلى الرغم من التطويرات الضخمة التي حصلنا عليها العام الماضي، شركة Apple استطاعت مضاعفة الأداء، والرائع أن تحسين الأداء هذا يظهر إيجابيًّا على فتح التطبيقات والصفحات في المتصفح ويجعل الكاميرا وأخذ الصور أسرع من أي منافس آخر.

الايفون 6s والأيفون الأول

سهولة الاستخدام

استطاعت Apple بطريقة ذكيّة أن تطلق كل سنة ايفون جديد بمواصفات أقوى وتغييرات كبيرة ومزايا متطورة، مع الاحتفاظ بنفس سهولة الاستخدام التي تعوّدنا عليها منذ الايفون الأول في 2007، فأنت لو اشتريت الايفون 6s كأول هاتف ايفون تملكه في حياتك، فإنك على الأرجح تعلم كيف تنجز المهام بدون التعلم عليه، وذلك لسبب واحد، وهو أن Apple هي من وضعت ومن يضع قواعد الاستخدام على جميع الهواتف الذكية.

حساس كاميرا iSight في الايفون 6s

الكاميرا

بينما استمرت الشركات التقنية كـ Samsung وNokia في رفع الميجابكسل ومحاولة جذب الأنظار نحو “دقّة” كاميرا هواتفها، شركة Apple صمّمت على تحسين جودة الصور بشكل واقعي بعيدًا عن الأرقام، والنتيجة هي أننا الآن نرى المنافسين يحاولون الوصول إلى واقعيّة صور الايفون، والتي يرفع الايفون 6s مستواها بعيدًا عن قدرات الهواتف الذكية، فالآن عدد محدود جدًا من الهواتف المنافسة يمكن اعتبارهم جيّدين بما فيه الكفاية لمنافسة كاميرا الايفون.

الاحتفاظ بالسعر

نعلم أن السعر قد يكون السبب الأكبر لعدم شراء الايفون 6s أو حتّى الايفون الأقدم، ولكن تذكّر أن هذا ايفون… أي أنك ستدفع ثمن جهاز سيستمر سعره ثابت نسبيًّا لمدة عام كامل، ومن ثم ينخفض قليلًا حتّى يخرج الايفون الذي يليه، ولهذا السبب تجد مستخدمي الايفون 4 (أطلق في 2010) يستطيعون بيع هاتفهم بمبلغ يفوق 150 دولار، وفي المقابل، مستخدمي الجالاكسي S4 (أطلق في 2013) لا يجدون من يشتري هاتفهم.

هذا الموضوع هو النصف الأول لمساعدك في شراء الايفون 6s أو أحد الهواتف الذكية المنافسة، تابع القراءة واعلم 5 نقاط ضعف تمنعك من شراء الايفون 6s.

التعليقات