مكونات وقطع الايفون 6s باللون الوردي

ماذا تريد في الايفون 6s ؟

اقترب موعد الكشف الرسمي عن الايفون 6s والايفون 6s بلس كثيرًا، والأطنان من المزايا نتوقع رؤيتها مع الجيل الجديد من الهاتف الثوري، ولكن في النهاية، كل ذلك يعود لك، المستخدم، فجميع المزايا والتطويرات تضعها Apple لتجذبك لشراء أحدث منتجاتها، فماذا تريد في الايفون المقبل؟

مكونات وقطع الايفون 6s باللون الوردي

من أهم الأشياء الجديدة التي سنراها في الايفون 6s والايفون 6s بلس، هي تقنية Force Touch ثلاثية الأبعاد، والتي ستضيف بعدُا ثالثًا إلى الشاشة عن طريق التفريق بين اللمس (لمسة خفيفة) والضغط (لمسة قوية)، وبالتالي تستطيع إنجاز المهام بسرعة أكبر وفعّالية أفضل.

الميزة الثانية، والتي يعتقد الكثير أنها ستكون الأكثر أهمية، هي التطويرات على الكاميرا، فالكاميرا الخلفية ستصبح بدقة 12 ميجابكسل ذا فاعلية حقيقية (وليس كالـ Galaxy أو Lumia)، كما أن العدسات ستصبح متطورة وببؤرة أكبر، أما الكاميرا الأمامية فهي ستصبح أكثر دقة وأفضل في التصوير الليلي.

الميزة الثالثة المهمة في الايفون الجديد هي التقنيات التي ستضاف إلى المعالج، للأسف لا توجد الكثير من التفاصيل، ولكن إن سارت Apple على نمطها، فنحن سنرى تطوير يجعل الايفون أسرع بالضعف في كلا تأدية المهام وكذلك معالجة الرسوميات.

بعيدًا عن ذلك، أنا أتمنى أن يحمل الايفون 6s التقنيات هذه:

  • بطارية أكبر، وخصوصًا على الايفون 6s العادي
  • تحسينات على السماعات
  • وصلة Lightning (للوصل بالشاحن والكمبيوتر) أسرع
  • هيكل أقوى
  • شاشة ذات تباين أكبر، لتعرض لون أسود أعمق
  • مزايا تعدد المهام بالنوافذ (كالايباد Air 2 على iOS 9)

ماذا عنك؟ ماذا تريد في الايفون 6s؟ هل نفس المزايا التي أتمناها أم غيرها؟ أم أنك تريد شراء هاتف Android؟ شاركنا في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات