تطبيق فايبر 5.5 على الايفون والايباد

تحديث فايبر 5.5 يطور المكالمات المجانية والجروبات

حصل تطبيق فايبر اليوم على تحديث جديد على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، ليضيف إليه الكثير من المزايا والتحسينات على المكالمات الصوتية والمرئية، فايبر (Viber) يعتبر منصة كبيرة للتواصل الاجتماعي والدردشة، فهو يأتي بالمرتبة الثالثة من حيث الاستخدام بعد كلّ من الواتس اب وتطبيق الدردشة الخاص بـ Facebook.

تطبيق فايبر بمزايا تحديث 5.5

 

الآن تطبيق فايبر تحت تحديث 5.5 لأجهزة الـ iOS يملك أربعة مزايا رئيسية، وهي تحسين مشاركة جهات الاتصال وتسهيل المكالمات وتطوير مشاركة الروابط وتقوية أسلوب المحادثات الجماعية والجروبات.

مشاركة جهات الاتصال

الآن في فايبر 5.5 يمكنك مشاركة جهات الاتصال (كأسماء الأشخاص وأرقامهم) ببساطة في نفس خانة الدردشة، وذلك ممكن في كلا الدردشة الفردية (شخص لشخص) والجماعية (الجروبات).

تسهيل المكالمات

يمكنك الآن بدء المكالمات الصوتية والمرئية من خلال قائمة آخر المكالمات التي قمت بها أو عن طريق بيانات الشخص الذي تريد التواصل معه.

مشاركة الروابط

عندما تضيف الروابط في تحديث فايبر الجديد سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويل هذا الرابط إلى تنسيق أفضل يشمل بعض محتوى الرابط، لتكون صورته أجمل وأكثر تطوّرًا، كما أن ذلك يساعد في حاجة فتح الرابط للتأكد من سلامة المحتوى.

طلبات إضافة للجروبات

بدلًا من إضافة الأشخاص من جروب معيّن فردًا فردًا، يمكنك الآن إضافة كامل الجروب دفعة واحدة إلى محادثة عامّة جماعية.

مزايا أخرى

  • الملصقات والرسومات التي يحتويها فايبر أصبحت مع التحديث الجديد متحركة.
  • تم تحديث الشاشة الرئيسية لتطبيق الفايبر بحيث تشمل اختصارات للمزايا التي أضيفت حديثًا
  • استهلاك أقل للبيانات (تواصل أسرع وأقل كلفة) بحيث للتطبيق خوارزمية جديدة في ضغط البيانات تتميّز بأنها أكثر كفاءة

تطبيق فايبر بتحديث 5.5 يدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، التطبيق حجمه 84 ميجابايت، وهو يعمل على أنظمة iOS 7.0 فما فوق.

احصل على تطبيق فايبر من هنا

 

التعليقات