تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple

تيم كوك سيعلن عن برنامج للمدارس

سيعلن المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك قريبًا على شاشة التلفزيون عن برنامج جديد من الشركة مخصص للمدارس الحكومية العامة، وذلك خلال مقابلة معه من قناة ABC في برنامج صباحي، ويأمل هذا البرنامج أن يتخلص من الفجوة الإلكترونية الرقمية في المدارس الأمريكية.

تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple

طالما كانت شركة Apple من أولى الشركات المبادرة في تحسين التعليم في العالم، وبالخصوص في الولايات المتحدة، فالشركة قد انضمت إلى منظمات وطنية متخصصة في تطوير التعليم الأمريكي، كما أنها توفّر المنح وتدعم عدد كبير من المدارس.

شركة Apple خصصت 100 مليون دولار أمريكي لصفوف المدارس في أمريكا، ومن ضمن البرنامج فكرة نشر أجهزة الماك والايفون والايباد وApple TV بين الطلاب لتحسين مستوى الترفيه للصغار والتعليم للكبار.

تيم كوك قد يتحدث قريبًا مع مقدم برنامج Good Morning America (صباح الخير أمريكا) للكشف عن المزيد من التفاصيل حول العروض التي ستوفرها Apple، والمكالمة سيتم بثها على الهواء.

في تاريخ دعمها للتعليم، أعلنت Apple سابقًا في عام 2012 عن برنامج Textbook Author الذي يساعد الناشرين والمؤلفين على إنتاج كتب مدرسة احترافية بسهولة تامة، وحاليًا تتواجد أفضل الكتب التعليمية على متجر iBooks للطلاب بأسعار أقل تكلفة من أي نسخة فعلية.

برأيك ما هي المنتجات والعروض الجديدة التي قد توفرها Apple لمدارس الولايات المتحدة؟ وهل هذا الأثر قد يصل يومًا إلى الدول العربية؟

التعليقات