هاتفي Samsung الـ Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+

Samsung تعلن عن Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+

أعلنت شركة Samsung رسميًّا عن هاتفي Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+ اللذان يتميزان بشاشات كبيرة وتصاميم جديدة من المعدن والزجاج لتعطي شعور فخم لدى المستخدم. هواتف Samsung سيتم إطلاقها في الأسواق قريبًا لمنافسة هاتفي الايفون 6s والايفون 6s بلس من المنافس الأمريكي Apple.

هاتفي Samsung الـ Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+

مع هاتف Galaxy Note 5 تفتخر شركة Samsung أن في هاتفها قلم رقمي يساعد المستخدم في إدخال المعلومات بسرعة ودقة فائقة، فهي ترى أن ميزة القلم هي الأفضل في كل سلسلة الـ Note. ولهذا السبب حصل القلم في هذا التحديث على تحسينات عدة كتصنيع أفضل بخامات معدنية فخمة، وجعل إخراج القلم من الجهاز يتم عن طريق زر وليس سحب القلم.

هاتف Galaxy S6 edge+ لم يحتوي على القلم كالـ Note 5 وإلّا لسمته الشركة Galaxy Note 5 edge، الجهاز – من اسمه – يأتي بشاشة منحنية الأطراف الجانبية، وهي من نوع Super AMOLED وبحجم 5.7 إنش، الجهاز بالفعل هو مجرد حجم جديد لهاتف Galaxy S6 edge، خصوصًا أنه لا يحتوي المزايا الإضافية في Galaxy Note 5 كالبطارية الأكبر والقلم.

مع هاتفيها الجديدين انتقلت Samsung الآن بشكل رسمي إلى الأجهزة المغلقة الغطاء، فلا يمكنك فتح الغطاء الخلفي لاستبدال البطارية أو لوضع SD Card، كما أنها تخلت عن مزايا مقاومة المياه والغبار IP67 التي كانت في الأجيال السابقة.

ما رأيك بهاتفي Galaxy Note 5 وGalaxy S6 edge+؟ تابعنا لمعرفة المزيد عنهما.

التعليقات