تويتر Twitter

Twitter تحذف حاجز 140 حرف من الرسائل

اشتهر موقع التواصل الاجتماعي Twitter بأن جميع التغريدات (النصوص) التي تكتب فيه لا يمكن أن تتجاوز حاجز 140 حرف، حتّى في الرسائل الشخصية بين الأعضاء هكذا كان الحال، ولكن الآن قررت شركة Twitter حذف هذا الحاجز من الرسائل، تاركةً مستخدميها يتراسلون بلا هم الـ 140 حرف.

تويتر Twitter

سابقًا في شهر يونيو الماضي، أعلنت Twitter أنها ستقوم بتغيير كبير بخصوص الرسائل الفورية، واليوم هذا التغيير قد توضّح، فبدءًا من الآن التغييرات ستبدأ تدريجيًا على تطبيقات Twitter الرسمية ومن ثم سيصل دعم حذف حاجز الـ 140 حرف إلى التطبيقات الأخرى خلال الأسابيع المقبلة.

حاليًا يمكنك الذهاب إلى متجر التطبيقات وتحديث تطبيق Twitter للحصول على إمكانية كتابة الرسائل الكبيرة، هنا القائمة الكاملة للمنصات التي تم دعمها بالتغييرات الجديدة:

شركة Twitter بعد حذفها لحاجز 140 حرف كان عليها وضع حاجز جديد، ولكن يمكن اعتبار هذا الحاجز لا نهائي، فالآن يمكنك كتابة ما يصل إلى 10,000 حرف في الرسالة الواحدة، وكما هو واضح، هذا أكثر بكثير، جدًا، من 140.

قد لا تكون أهمية الـ 140 حرف كبيرة في الرسائل الشخصية بين الأعضاء، ولكنها بلا شك مهمة جدًا في التغريدات العامة، ولا يجب على Twitter أن تكسر الحاجز هنا، فالـ 140 حرف ميّزة أساسية في Twitter جعلته ينجح في جذب الأفكار.

التعليقات