تطبيق Matter

تطبيق Matter لإضافة مجسمات إلى صورك مجانًا لفترة محدودة

اختارت Apple في هذا الأسبوع تطبيق Matter ليكون تطبيق الأسبوع المجاني، هذا التطبيق الرائع يضيف مجسمات ثلاثية الأبعاد (3D) إلى صورك لتصمم صورًا غريبة وكأنها من عالم آخر، التطبيق عادة يأتي بسعر 1.99 دولار، ولكن في هذا الأسبوع ستستطيع تحميل التطبيق مجانًا.

تطبيق Matter

شركة Pixite هي الشركة المطوّرة لتطبيق Matter وغيره من التطبيقات الرائعة المتعلقة بالتصوير وإنتاج الصور المتقنة، وتطبيقها Matter هو الأكثر نجاحًا منها لسبب واضح وهو وجود عنصر غريب وجديد فيه، كما أن التطبيق يتعامل مع المجسمات الـ 3D باحترافية، فيدعك تختار الخامة واللون وارتفاع الجسم وخصائص الظل.

المجسمات ثلاثية الأبعاد في التطبيق تتباين بين البسيط كالمكعبات والمعقّد كالأسطوانات المتداخلة ببعضها، كما أنه يوفّر المزيد من المجسمات في حزم أخرى يمكنك تحميلها كإضافات للتطبيق، سعر هذه الإضافات يتراوح بين 0.99 دولار و4.99 دولار.

بعد الانتهاء من إضافة المجسمات، يمكنك إضافة حجاب لهذه المجسمات عن طريق المسح على المكان الذي لا تريد للجسم الظهور فيه، وبعد ذلك يمكنك إستخراج المشهد كصورة عادية ثابتة، أو كمقطع متكرر يعرض المجسم وهو يتحرك أو “يرقص” على نغمة ما.

تطبيق Matter – Add 3D Objects to Photos متوفّر الآن في متجر التطبيقات مجانًا (سعره 1.99 دولار بعد انتهاء العرض)، حجمه 43.8 ميجابايت لنسخة 1.3.1، التطبيق يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بأنظمة iOS 7.0 فما فوق.

تحميل تطبيق Matter

التعليقات