أداة LinkCollector

أداة LinkCollector لفتح أكثر من رابط مرة واحدة

من أقل الجوانب احترافية في نظام iOS هو التعامل مع الروابط، فالنظام فقط يفتح أو ينسخ ويصلق الروابط، ولا يوفّر للمستخدم حريّة كبيرة في وضعها في قائمة انتظار، وهذا هو عمل أداة LinkCollector التي تجمّع عدّة روابط في قائمة وتفتحهم لاحقًا عندما تنتهي من البحث.

أداة LinkCollector

تقوم أداة LinkCollector بتأخير فتح جميع الروابط التي تضغط عليها، وذلك لتسمح لك بتجميع أكثر من رابط في قائمة واحدة، وبعدها ستجد الأداة تخبرك عن طريق إشعار عُلوي أن هنالك عدد من الروابط التي قد تود فتحها، وبالضغط على الإشعار سيتم فتح جميع الروابط في متصفح Safari، وسيتم كذلك عرض عدد الروابط الكلّي الذي قمت بفتحه.

على سبيل المثال، عندما تتصفح مدونة ابل بالعربي، بدلًا من الضغط على رابط كل موضوع وفتحه بشكل مستقل، يمكنك إضافة جميع الروابط إلى قائمة وهمية من صنع أداة LinkCollector وتفتحهم جميعًا مرة واحدة. وبذلك تكون قد اختصرت الوقت وجهد التنقل بين الصفحات.

لأداة LinkCollector عدد من الإعدادت التي تمكّنك من إظهار أيقونة الإشعار في شريط الحالة العُلوي، كما أنها تمكّنك من تعطيل وإغلاق الأداة بالكامل أو لتطبيقات مختارة.

أداة LinkCollector الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 1.49 دولار – وبالطبع يجب أن يكون على جهازك جيلبريك -، الأداة تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، كما أنها تدعم نظام iOS 8، الأداة متوفرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج إلى إضافة سورس آخر غير موثوق به.

لتحميل أداة LinkCollector

التعليقات