هيكل الايفون 6 والايفون 6s

هيكل الايفون 6s لن ينحني؟ [فيديو]

من بين التسريبات الكثيرة التي نراها للايفون 6s والايفون 6s بلس وغيرهما من منتجات Apple لعام 2015، تم تسريب هيكل الايفون 6s والذي يبدو أنه قد حظي ببعض التغييرات في التصميم ليصبح أقوى وغير قابل للانحناء كما حدث مع الايفون 6 والايفون 6 بلس.

هيكل الايفون 6 والايفون 6s

حصل نجم اليوتيوب لويس من Unbox Therapy على تسريب نادر لهيكل الايفون 6s، وحيث أن لويس اشتهر كثيرًا بعد فيديو انحناء الايفون 6 بلس، خطط أن يدرس الهيكل الجديد ويرى ما إن عدّلت Apple عليه حتّى تتجنب ضجيج الانحناء مرة أخرى.

بعد قيامه بقياسات دقيقة، وجد لويس أن هيكل الايفون 6s أسمك بشكل ملحوظ، فبينما كان سمك هيكل الايفون 6 حوالي 1.14 مليمتر، وجد أن سمك هيكل الايفون الجديد حوالي 1.9 مليمتر، وذلك عند منطقة انكسار الهيكل بعد ثنيه وانحنائه.

شاهد فيديو تسريب هيكل الايفون 6s

بعد انتهائه من قياسات أبعاد وسمك هيكل الايفون المقبل، قاس لويس كتلة الهيكل ووجد أنه أخف بـ 2 جرام، فالايفون 6 هيكله يزن 27 جرامًا، أما الايفون 6s فهيكله يزن 25 جرامًا، وهذا يشير إلى أن Apple لم تقم فقط بتغيير السمك، بل أيضًا غيّرت نوع الألمنيوم المستخدم، ووفقًا لآخر تقديرات المحلل مينج-تشي كو، هذا الألمنيوم من فئة 7000، والذي يتميّز بقوة أكبر.

سيقوم لويس قريبًا بمحاولة وتجربة انحناء الايفون 6s، والنتيجة المتوقعة هو أن يكون الهيكل أقوى، ولكن ليس مضاد للانحناء كليًا، ففي النهاية هذه قطعة من الألمنيوم.

التعليقات