مشاهدة مؤتمر الايفون 6s مباشرة

مشاهدة مؤتمر الايفون 6s مباشرة

عقدت Apple مؤتمر الايفون 6s المقبل ليكون في يوم الأربعاء في 9 سبتمبر 2015، المؤتمر سيقام في قاعة بيل جراهام المدنية، والتي تعتبر أضخم قاعة حجزتها الشركة. وبلا شك، يمكن للجميع مشاهدة المؤتمر مباشرة وتتبع جميع اللحظات.

مشاهدة مؤتمر الايفون 6s مباشرة
مؤخّرًا بدأت Apple تبث جميع مؤتمراتها مباشرة لجميع المستخدمين والزبائن، وكانت العادة أن مشاهدة المؤتمر لا يتم إلّا على جهاز من Apple كالايفون والايباد والماك، ولكن بدءًا من هذا المؤتمر ستدعم الشركة الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام ويندوز 10، وخصوصًا على متصفح Edge الجديد من Microsoft.

اضغط هنا لإضافة تاريخ (الأربعاء، 9 سبتمبر) إلى التقويم

بالرغم من أن Apple لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص ما سيتم الإعلان عنه في المؤتمر، النمط الذي تسير عليه الشركة واضح جدًا، ففي شهر سبتمبر هي ستعلن عن الأجيال الجديدة من الايفون: هاتفي الايفون 6s والايفون 6s بلس. وعن الساعة الجديدة Apple Watch 2. وعن التطوير الثوري Apple TV 4.

بالطبع سيكون المؤتمر باللغة الإنجليزية، ولذلك سنوفر في مدونة ابل بالعربي تغطية حية حصريّة للمؤتمر باللغة العربية وبالصور والتفاصيل الدقيقة، هذا بالإضافة إلى تقارير مفصّلة لجميع الأجهزة والأنظمة والخدمات التي قد تعلن عنها شركة Apple.

لا تنس متابعتنا هنا على موقع مدونة ابل بالعربي، وكذلك احصل على آخر التنبيهات لأخبار الايفون Apple والجيلبريك والتقنية عن طريق صفحاتنا على Facebook وTwitter وGoogle Plus.

التعليقات