تقنية Force Touch في شاشة الايفون 6s

تسريب شاشة الايفون 6s في فيديو

قبيل الإعلان الرسمي عن موعد مؤتمر الايفون 6s والايفون 6s بلس المتوقع في 9 سبتمبر، تم تسريب شاشة الايفون 6s أحد أهم القطع في جهاز الايفون المقبل، التسريبات كانت مباشرة من سلسلة إمداد قطع الهاتف من شرق آسيا، حيث وصلت إلى أوروبا وتم تسجيل مقطع تفصيلي لها.

تقنية Force Touch في شاشة الايفون 6s

شركة MacManiack الأوروبية المتخصصة في إصلاح أجهزة Apple هي التي تمكّنت من الحصول على التسريبات، وفي عرضها لتفاصيل شاشة الايفون 6s المسرّبة وضّحت موقع تواجد مستشعر الـ Force Touch عليها.

في الايفون 6s، لون LCD أصبح ملصق تمامًا بالشاشة، والوصلات الخارجة منه تغيّرت عن الايفون 6 بحيث أصبحت إحدى الوصلتين رأسية والأخرى أفقية، بخلاف الايفون 6 حيث الوصلتين أفقيّتين، كما أن وصلات Touch ID أصبح مستقيمة وليست مائلة.

شاهد فيديو تسريب شاشة الايفون 6s

مع الايفون 6s أجرت Apple تغييرات بسيطة على تركيب شاشة الجهاز الداخلية حيث دمجت وصلات زر الشاشة الرئسية (زر الهوم) ومجس Touch ID في لوح الـ LCD، وذلك لترك المزيد من المكان للقطع ذاتها أو من أجل تسهيل عملية تجميع وتركيب القطع.

من الخارج، مازال الايفون 6s مطابق للايفون 6، فمازالت السماعة في نفس المكان، وكذلك كاميرا FaceTime الأمامية، ولكن بالطبع ستتواجد التقنية الخفيّة الجديدة Force Touch.

حتّى الآن ليس مؤكد كيف ستحفاظ Apple على نفس حجم وأبعاد الايفون 6 وبنفس الوقت تضيف المزيد من المزايا، ولكن مع تسريبات اليوم تشير نوعًا ما إلى أن Apple توجّهت إلى إعادة تصميم الايفون من الداخل عبر إعادة توزيع الوصلات، وهذا معتاد مع فئة الـ s.

التعليقات