فتحة الكاميرا الأمامية في الايفون 6s

الايفون 6s سيحمل كاميرا أمامية جديدة (فيديو)

تسرّبت صور جديدة عالية الدقة يظهر فيها قطع الايفون 6s الداخلية والزجاج الأمامي، والتي تكشف عن تطويرات جديدة في الكاميرا وفي الشاشة، وما يتبين هو أن الايفون الجديد سيحمل كاميرا أمامية متطورة أعلى دقة وأفضل أداءً في التصوير الليلي منخفض الإضاءة.

فتحة الكاميرا الأمامية في الايفون 6s

حصل EverythingApplesPro على قطع مسرّبة للزجاج الأمامي للايفون 6s، وعندما أجرى عليها مقارنة مع الزجاج الأمامي للايفون 6 تبين له أن فتحة الكاميرا الأمامية FaceTime قد أصبحت أكبر، مما يدل على وجود تطويرات وتحسينات عليها.

الزيادة في مقاس الفتحة يقدّر أن يكون ما بين 5% إلى 8%، وهذا يشير إلى أن التحسينات قد تكون على كلا حساس الكاميرا (زيادة في الميجابكسل) وكذلك على تركيبة العدسات، وبذلك ستسطيع الكاميرا الأمامية أخذ صور أفضل وأعلى دقة.

شاهد فيديو مقارنة فتحة الكاميرا الأمامية بين الايفون 6 والايفون 6s

بالطبع، الايفون 6s سيحمل كاميرا خلفية مطوّرة جدًا عن السابق، في الواقع، المتوقع هو أن تكون الكاميرا هي الميّزة الأساسية في الايفون الجديد، فهي ستصبح بدقة أعلى، وبعدسات جديدة، وبؤرة أوسع، وتصوير فيديو 4K عالي الدقة.

من المزايا الأخرى التي سيحصل عليها الايفون 6s والايفون 6s بلس هي تقنية Force Touch ثلاثية الأبعاد، والمعالج A9 الذي سيزيد فجوة السرعة بين الايفون وأي هاتف ذكي آخر.

الايفون 6s سيتم الكشف عنه رسميًّا في مؤتمر 9 سبتمبر المقبل، وذلك سيوافق يوم الأربعاء، بجانب الايفون، ستعلن Apple عن الجيل الجديد من الساعة الذكية Apple Watch 2، بالإضافة إلى الكشف عن ثورة ضخمة في عالم التلفزيون مع Apple TV 4.

التعليقات