عيوب اهتزاز كاميرا الايفون 6 بلس

استبدال كاميرا الايفون 6 بلس بسبب عيوب

نتيجة مشكلات لدى بعض المستخدمين بدأت Apple برنامج استبدال كاميرا الايفون 6 بلس ذات العيوب بحيث تلتقط الكاميرا صورًا غبشة ومهتزة، هذه المشكلة فقط تظهر في الكاميرا الخلفية وليست الأمامية، وهي غير موجودة في كاميرا الايفون 6، بل الايفون 6 بلس فقط.

عيوب اهتزاز كاميرا الايفون 6 بلس

لبرنامج الاستبدال صفحة مخصصة على موقع apple.com، بحيث يمكنك إدخال الرقم التسلسلي لجهازك الايفون 6 بلس وترى ما إن كنت تستطيع الاستمرار في برنامج استبدال كاميرا الايفون 6 بلس أم لا، علمًا أن المشكلة لا تظهر إلّا لنسبة صغيرة جدًا.

الأجهزة التي تقبل الاستمرار في عملية الاستبدال هي فقط أجهزة الايفون 6 بلس التي تم تصنيعها وبيعها خلال فترة سبتمبر 2014 إلى يناير 2015، والاستبدال يتم في متاجر Apple الرسمية، أو مركز معتمد وموثوق من Apple.

السبب الحقيقي في وجود مشكلة في كاميرا الايفون 6 بلس هو قطعة مثبت التصوير البؤري (OIS)، هذه القطعة يبدو أن هنالك عيوب في تصنيعها أدت لدى مضاعفة الاهتزاز في الكاميرا بدلًا من منعه، وبالتالي المستخدم أصبح يلتقط صورًا شديدة الاهتزاز والتغبيش.

ننصحك بالذهاب إلى Apple، في أحد المراكز المذكورة (متجر رسمي أو مركز معتمد)، ونضمن أن الشركة وشركاؤها سيعملون على إرضائك واستبدال جهازك (أو استبدال قطعة الكاميرا فقط) بأسرع وقت، علمًا أنه لا حاجة للعجلة، فبرنامج الاستبدال سيستمر معك لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ شراء المنتج.

هل جهازك متعرض لهذه المشكلة؟ هل تواصلت مع Apple أم أنها بعيدة عنك؟

التعليقات