تابليت الايباد Air 2

تسريب مواصفات الايباد برو

وسط الشائعات والتوقعات، يمكن الآن اعتبار الايباد برو جهازًا شبه مؤكد، فلقد تم العثور على بعض الملفات في نظام iOS 9 تشير إلى نسخة جديدة من الايباد ذات شاشة جديدة وضوحها أكبر، مشيرةً إلى انتهاء المنتج الجديد من مراحل التطوير ودخوله مراحل الاختبار.

تابليت الايباد Air 2

شركة التحليلات Appsee توفر أدوات للمطورين لتتعرف على تصرفات المستخدم للتطبيقات، وما اكتشفته الشركة أن هنالك نسخة جديدة من الايباد تحت الاسم التعريفي iPad 6,8 موجودة ضمن أحد التطبيقات التي تستخدم أدواتها، وبما أن الايباد Air 2 يملك الاسمين التعريفيّين iPad 5,3 وiPad 5,4، هذا يجعل احتمالات توجه Apple إلى الايباد برو كبيرة جدًا.

من التفاصيل الأخرى التي تم اكتشافها هو وضوح الشاشة، فوجد أن الايباد الجديد (iPad 6,8) يملك شاشة أكبر بوضوح 2732 × 2048، هذا مقارنة بوضوح 2048 × 1536 الخاصة بأجهزة الايباد الحالية. يجدر الذكر أن المطور Hamza Sood اكتشف مؤخرًا في ملفات نظام iOS 8.1 أن هنالك نسخ خاصة من الصور تحت مسمى iPad 3x لها ثلاثة أضعاف الصور العادية، وهذا تأكيد آخر على الايباد برو وتميّزه بشاشة عالية الدقة.

في الأمس سمعنا من المحلل مينج-تشي كو أن الايباد برو سيأتي بشاشة مقاسها 12.9 إنش ومع تقنية Force Touch تدعم القلم الرقمي، وكعادة التسريبات والشائعات السابقة لمنتجات Apple، شائعات الايباد برو كلما ازدادت أصبحت أكثر مصداقية.

التعليقات