خلفيات نظام iOS 9 الجديدة

خلفيات iOS 9 الجديدة عالية الدقة [تحميل]

تعرفنا سابقًا على جميع التغييرات التي احتواها تحديث iOS 9 Beta 5، والتي كان من أهمها خلفيات iOS 9 Beta 5، هنا موضوع مخصص لتحميل جميع الخلفيات الجديدة بجودة عالية يصلح استخدامها على جميع الأجهزة مهما كان النظام الذي تعمل عليه.

خلفيات نظام iOS 9 الجديدة

تتنوع خلفيات iOS 9 الجديدة من Apple بين الشواطئ والكواكب والألوان والريش والزهور، وبالرغم من أن معظمها داكن اللون، إلّا أن صنفي الشواطئ والرئيس ممتلئين بالألوان.

الشواطئ

هذه الخلفيات تحتوي على مختلف الألوان، الأولى منها هي الخلفية الأساسية الجديدة في نظام iOS 9، ولكن قد تقرر Apple تغيير هذا الشيء.

الكواكب

هنا الخلفيات عبارة عن شاشة سوداء بها كرة تعبّر عن كوكب ما.

الألوان

هذه الخلفيات تركّز على إظهار لطخات من الألوان أمام شاشة سوداء، رائعة لأظهار قدرات شاشة الايفون 6 والايفون 6 بلس.

الريش

خلفيات الريش هذه هي الأخرى بها المزيد من الألوان، وهي تعتبر من صور الـ Close Up، وفيها الخيوط في كل ريشة لما فيها من تفاصيل ودقة عالية.

الزهور

هنا خلفيات رائعة متباينة في الألوان بعضها يحتوي على تفاصيل داكنة.

إن كنت ترغب بتحميل الخلفية السابقة التي تواجد في أنظمة iOS 9 Beta 1 حتّى iOS 9 Beta 4، يمكنك الحصول عليها هنا كذلك.

خلفية iOS 9 الأصلية القديمة

الخلفيات الجديدة في iOS 9 تركّز كثيرًا على اللون الأسود، وهذا مؤشر واضح أن شاشة الايفون 6s والايفون 6s بلس قد تأتي بتحسينات كبيرة على عمق اللون الأسود، فطالما تفوقت أجهزة Samsung Galaxy على أجهزة الايفون في هذا المجال.

نظام iOS 9 النهائي قد لا يحتوي على نفس هذه الخلفيات، فقد تقرر Apple استبدال بعض هذه الخلفيات بأخريات أجمل أو أكثر استخدامًا لقدرات شاشة الايفون والايباد والايبود تاتش وكذلك Apple Watch.

التعليقات