تحديث نظام iOS 8.4.1

Apple تطلق iOS 8.4.1 لإصلاح مشاكل Apple Music

أطلقت شركة Apple للتو تحديث iOS 8.4.1 ذا رقم بنية 12H321 إلى أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي كانت تعمل بنظام iOS 8، التحديث أتى أولًا كنسخة تجريبية للمطورين وبعض المستخدمين ومن ثم أخرجته Apple اليوم لعامة المستخدمين لإصلاح مشاكل في Apple Music.

تحديث نظام iOS 8.4.1

بجانب إطلاق تحديث Mac OS X 10.10.5 Yosemite لجميع المستخدمين، أطلقت شركة Apple تحديث iOS 8.4.1 الذي يحمل عددًا من التغييرات الخلفية والتي قد لا يراها المستخدم إلّا بعد استعماله لخدمات Apple Music، فهذه الخدمة منذ إطلاقها في الشهر الماضي عانت من مشاكل كثيرة جدًا، ويبدو أنه قد تم إصلاحها كلها في تحديث iOS 8.4.1.

نود التنويه إلى التحديث إلى نظام iOS 8.4.1 إن كنت لا تستخدم الجيلبريك وغير مهتم به الآن، فالتحديث الجديد لن يضر بجهازك، أما إن كنت تريد الجيلبريك على جهازك فلا تحدث حتّى نُعلمك لاحقًا، فقد يحمل التحديث إغلاق للجيلبريك.

الأجهزة المتوافقة مع iOS 8.4.1

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس
  • الايباد 2 والايباد 3 (الجيل الثالث) والايباد 4 (الجيل الرابع) والايباد Air والايباد Air 2
  • الايباد ميني 1 (الجيل الأول) والايباد ميني 2 والايباد ميني 3
  • الايبود تاتش 5 (الجيل الخامس) والايبود تاتش 6 (الجيل السادس)

كيفية تحميل والحصول على iOS 8.4.1

الآن التحديث الجديد متوفر لجميع مستخدمي الأجهزة المذكورة أعلاه عبر الهوائي OTA، ولكن في حال لم ترد هذه الطريقة لسبب ما، أو أنها لم تعمل معك، يمكنك التحديث عن طريق تحميل النظام كملف IPSW من هنا والذهاب إلى iTunes واتباع الخطوات من هنا.

التعليقات