متجر iMods بديل السيديا

استعراض iMods بديل السيديا الجديد [فيديو]

السيديا هي الفائدة الأكثر أهمية عند القيام بالجيلبريك، فلا استفادة فعلية من الجيلبريك غير تنزيل الأدوات والثيمات على نظام iOS، ولكن ماذا لو وجد سيديا جديد؟ هذه فكرة متجر iMods والذي يأمل أن يصبح بديل السيديا الجديد، بحيث يكون بديل أجمل ولائق أكثر للمستخدم الطبيعي.

متجر iMods بديل السيديا

فريق تطوير متجر iMods نشر فيديو طويل مدته 7 دقائق يستعرض مزايا المتجر وما الخصائص التي تجعله يتفوق فيها على متجر السيديا الشهير، الفيديو يعرض تحميل وتثبيت الأدوات، والتنقل بين أقسام المتجر وتوضيح تعامل التطبيق مع بعض الأدوات التي لا تحتاج إلى إعادة تهيئة الجهاز.

شاهد فيديو استعراض iMods

خلال السنوات السابقة انتشرت عدة أفكار لتطوير متاجر بديلة للسيديا، ولكن حتّى الآن لم يصل أي منها إلى مستوى iMods، علمًا أن متجر iMods نفسه لم يصل إلى مستوى احترافية السيديا، على الأقل من ناحية الثبات والتعامل مع تثبيت الأدوات.

يجدر الذكر أن المطور Comes الشهير جدًا، والذي طور جيلبريك JailbreakMe (أسهل جيلبريك تلقائي يتم من على الجهاز نفسه، وبسهولة سحب شريط واحد)، يساعد في تطوير متجر iMods، علمًا أن Comex انضم إلى Apple قبل سنتين ومنذها أخباره شبه انقطعت.

ليس واضح حتّى الآن كيف سيتم نشر متجر iMods بين مستخدمي الجيلبريك، ولكن الخطوة الأنجح هيتثبيت هذا المتجر إلى جانب السيديا بعد انتهاء خطوات الجيلبريك مباشرة، وبعد ذلك يعود الخيار للمستخدم، أيستمر في التعامل مع السيديا (والذي استخدامه أصعب) أو iMods ذا المزايا الأكبر والأوضح للمستخدم العادي.

التعليقات