هاتفي الايفون 6 بلس وGalaxy S6 edge+

اختبار سقوط Galaxy S6 edge+ والايفون 6 بلس [فيديو]

مباشرة بعدما أطلقت Samsung هواتفها الجديدة، بدأ اليوم ظهور فيديو اختبار سقوط Galaxy S6 edge+ ومقارنته بالمنافس الأقوى له الايفون 6 بلس، وحيث أن احترافية اختبار السقوط تتباين بين كل مختبِر، نضع لكم مقطعين ليحدد لكم الهاتف الأقوى، أهو Galaxy S6 edge+ أم الايفون 6 بلس.

هاتفي الايفون 6 بلس وGalaxy S6 edge+

اليوم قام EverythingApplePro بعمل اختبار سقوط Galaxy S6 edge+ ضد الايفون 6 بلس، وكان الاختبار الطويل على جزئين، الأول هو اختبار السقوط من الجانب، ومن ثم اختبار السقوط على وجه الهاتف مباشرة على الزجاج.

شاهد اختبار سقوط Galaxy S6 edge+ والايفون 6 بلس

النتيجة الواضحة من هذا الفيديو الأول هو فوز Galaxy S6 edge+ حيث أنه لم يتعرض لأضرار ضخمة كما حدث مع الايفون 6 بلس، فهاتف Apple لم يصمد أمام بضعة صدمات جانبية وأمامية، أما هاتف Samsung فلقد صمد كثيرًا بعد ضربه على الأرض.

بالطبع، كان في الاختبار نوعًا من اللااحترافية، فالهاتفين لم يسقطا من نفس الزوايا ومن نفس الارتفاع، حتّى أن واحدة من الحالات سقط فيها Galaxy S6 edge+ على الايفون 6 بلس.

لحسن الحظ، هنالك فيديو آخر من PhoneBuff لاختبار سقوط Samsung Galaxy Note 5 والذي يشابه حجم ووزن وتصميم Galaxy S6 edge+، الجميل هو أن الاختبار يتحرى الدقة ودومًا ما يقوم باختبار السقوط من نفس الزوايا وعلى نفس الأرضية، وذلك ليستطيع المشاهد المقارنة والتعرف على الهاتف الأفضل من ناحية الصمود أمام الصدمات.

شاهد اختبار سقوط Galaxy Note 5

شاهد اختبار سقوط الايفون 6 (القريب إلى حد ما من الايفون 6 بلس)

التعليقات