أداة Browsix

أداة Browsix لإضافة متصفح مصغّر بكل مكان

بين كل حين وآخر، نرى أداة سيديا مذهلة تجعل الجميع يتذكر السبب الفعلي لوجود الجيلبريك، في 2015، هذه الأداة هي Browsix التي تضيف متصفّح مصغّر إلى جهازك ليكون معك أينما تنقلت حول النظام، فتستطيع معها فتح روابطك المفضلة والاستمتاع بالتطبيقات الأخرى في نفس الوقت.

Browsix

أداة Browsix من المطور iNasser والمصمم BuOmar تركّز على ثلاثة مزايا مهمة، وهي التصفح، وفتح الروابط، والدمج مع Safari.

التصفح مع Browsix

تضيف الأداة متصفح مصغّر يعوم معك حول نظام iOS بين التطبيقات، فبدلًا من حد التصفح على تطبيق واحد كـ Safari، يمكنك مع الأداة فتح المواقع والقيام بأهم أمور التصفح مباشرة في الصندوق الخاص بـ Browsix، وبالطبع، يمكن تخصيص هذا الصندوق كما شئت ويمكنك تحريكه أينما أردت على الشاشة.

فتح الروابط مع Browsix

عندما تكون في محادثة مع شخص في الواتس اب أو الرسائل، أو تقرأ ملاحظات مهمة، أو تبحث عن معلومات سريعة، ستكره أن تفتح الروابط بعد الانتقال إلى Safari، ولذلك، أداة Browsix توفر لك فتح الرابط مباشرة في المتصفح المصغّر، بلا الانتقال إلى أي تطبيق، وهذه الأداة تعمل مع جميع الروابط على خلاف BIM.

الدمج مع Safari

ستلاحظ أن أداة Browsix تتعامل مع Safari باحترافية، فمهما كان الرابط الذي أنت عليه، فقط أبق أصبعك على زر “إضافة علامة Bookmark” وستجد أن الرابط قد فتح بالمتصفح الصغير، فالآن يمكنك ترك Safari والاستمرار مع المتصفح المصغّر.

هنا بعض المزايا الأخرى التي قد تجهلها عن الأداة:

  • دعم Activator لتتمكن من تفعيل المتصفح من أي مكان من أي زر
  • تحويل المتصفح الصغير إلى متصفح كبير بالضغط على الزر أعلى يمين متصفح Browsix
  • نقل الروابط من متصفح Browsix إلى Safari

شاهد كيفية عمل أداة Browsix

أداة Browsix الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 2.99 دولار على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج إلى إضافة أي سورس جديد، الأداة تدعم نظام iOS 8، وهي لا تتوافق مع أداة Safari Downloader، لذا ننصح بإزالتها قبل تثبيت Browsix.

التعليقات