ايفون 6s قيد الإقلاع مسرب

تسريب الايفون 6s يعمل مع شاشة جديدة (فيديو)

رأينا حتّى الآن عددًا كبيرًا من تسريبات الايفون 6s والايفون 6s بلس، فلقد علمنا كيف ستتواجد تقنية Force Touch في شاشة الايفون، وسمعنا عن شائعات تطوير الكاميرا، واليوم نشاهد تسريب كامل لايفون 6s بمكوناته وقطعه الداخلية يعمل بنظام ويظهر شاشة إقلاع غريبة.

ايفون 6s قيد الإقلاع مسرب
استطاع MacRumors الحصول على صور ومقاطع فيديو تظهر الايفون 6s المسرب، وبالرغم من أن الجهاز لا يحتوي على جميع القطع التي تجعله يعمل بشكل كامل كالأجهزة الأخرى، إلّا أن اللوحة الرئيسية والشاشة في الهاتف تمكّنانه من إظهار شاشة الإقلاع، والتي تبدو غريبة، حيث بدلًا من شعار Apple يوجد أيقونة لمسنن.

الفيديو المسرّب لا يظهر الكثير من التفاصيل الجديدة حول الايفون 6s، ولكنه يبين أن القطع المسرّبة حقيقية وتعمل مع بعضها البعض، وواضح كذلك من الفيديو أنه قد أُخذ في أحد مراكز تجميع أو تركيب الايفون.

شاهد الفيديو الذي يظهر فيه الايفون 6s المسرب

من المكوّنات الأساسية في الايفون 6s والتي ظهرت مرة أخرى في الفيديو، هي لوح الشاشة والتي تحتوي على طبقة خاصة بمستشعر تقنية Force Touch التي تستطيع تحديد القوة التي تم ويتم الضغط بها على الشاشة، كما أن الفيديو ظهر فيه قطع أخرى كمعالج A9 والبطارية، ولكن انخفاض دقة الفيديو منعت التعرف على تفاصيل هذه المكونات.

بالنسبة لمعالج A9، استطاع المصدر إرسال الصور الأدق، والتي تظهر بالتفصيل أن حجم المعالج سيكون أكبر بنسبة 10% مقارنة بـ A8، وهذا قد يشير إلى وجود 3 مليار ترانزيستور فيه كما كان في معالج الايباد Air 2 الـ A8X.

هل أنت متحمس للايفون 6s؟ ما الميزة التي تنتظرها في الهاتف الجديد؟

التعليقات