تقشر طلاء ساعة Apple Watch

تقشر طلاء Apple Watch لدى بعض المستخدمين

يعاني بعض مستخدمي ساعة Apple Watch مشاكل في الطلاء تتسبب في تقشره وإزالة الطبعات المكتوبة على ظهر الساعة، فلقد ظهرت عدة شكاوي من المستخدمين على موقع Apple الرسمي تقول أن هنالك اختفاء غريب في بعض الكلمات والشعارات الخلفية على الساعة.

تقشر طلاء ساعة Apple Watch

الشكاوي بدأت تظهر على الانترنت منذ عدة أشهر، وأولها كان على Reddit حيث لاحظ عدد من مستخدمي الشبكة أن ساعتهم Apple Watch Sport (النسخة الرياضية) تعاني من تقشر الطلاء، ولاحقًا، وصلت هذه الشكاوي إلى موقع الدعم لدى Apple.

الواضح من جميع الشكاوي التي ظهرت حتّى الآن أنها تشترك في نفس النسخة ونفس اللون، وهي Apple Watch Sport (الرياضية) ذات اللون الأسود، وذلك على نسختي الحجم: 38 مليمتر و42 مليمتر.

شركة Apple حاليًّا تقدم دعم خاص لهؤلاء الذين اشتروا نسخ سيئة من Apple Watch، فلقد وعدت الشركة جميع هؤلاء المتضررين باستبدال أجهزتهم مجانًا، بالإضافة إلى التواصل مع الشركة لتأخذ منهم النسخ المعطّلة وتعيدها إلى المهندسين ليدرسوا سبب المشكلة على هذا النوع بالذات.

يجدر الذكر أن مثل هذه المشاكل لا تحصل مع الفئات الأخرى من ساعة Apple Watch (فئتي الستاينلس ستيل والذهب) لأن النصوص والشعارات الموجودة على ظهر الساعة تم نقشها وليس طبعها، وبالتالي لا يوجد ما يمكن خسارته من طلاء.

يجدر الذكر أن ساعة Apple Watch Sport تعتبر النسخة الأرخص من المنتج، ولكنها تستخدم نوع الألمنيوم 7000 الذي سيتواجد في الايفون 6s، فهل يعقل أن نرى هذه المشاكل مع شعار Apple خلف الايفون؟

التعليقات