ساعة Apple Watch Edition حمراء

Apple تطور حزام Apple Watch مع تقنيات متطورة

الساعات الذكية أجهزة صغيرة لابد أن تحمل التقنيات في مختلف أجزائها، وهذا ما تخطط له Apple، فهي تطور حزام Apple Watch جديد يحمل تقنيات متطورة تساعد في مراقبة صحة المستخدم، هذه الأحزمة المتطورة قد تأتي كإضافات ثانوية تباع على حدة بدءًا من عام 2016.

ساعة Apple Watch Edition حمراء

تبعًا لمصادر مجهولة لـ Letem Svetem Applem، شركة Apple تخطط لتعلن عن أحزمة جديدة تستطيع استغلال الوصلات المخفية في ساعة Apple Watch، هذه الوصلات توجد خلف الهيكل، وتتواجد على أطراف حزام الساعة.

التقرير يدّعي أن هذه الأحزمة ستستطيع إضافة قدرات جديدة إلى الساعة كمراقبة معدّل الأكسجين في الدم ومعدّل التنفس وضغط الدم وكذلك حسّاسات مخصصة لمراقبة درجة حرارة الجسم، مثل هذه الخصائص لا يمكن وضعها مباشرة في الساعة لعدة أسباب، أهمها أن بعض المستشعرات يجب أن اكون على خلف المعصم، وأن بعضها (كالخاص بدرجة الحرارة) سيؤدي إلى رفع درجة حرارة الساعة، كما أن Apple Watch بالأساس صغيرة، ولا مكان لمثل هذه الإضافات.

الوصلة المخفية في ساعة Apple Watch

شركة Apple تعلم جيدًا أن مستخدمي Apple Watch لن يحدّثوا ساعتهم ولن يشتروا الجيل الجديد في كل عام، فهذه المنتجات لها عمر طويل – حسب المفترض – وشراؤها عادة ما يستمر لأكثر من 3 سنوات، ولذلك، الإعلان عن المزايا الجديدة والتطويرات الأكبر بداخل حزام Apple Watch فكرة جيدة لكلا Apple والمستخدم.

منذ إطلاق Apple Watch كانت فكرة الوصلات المخفية غير واضحة، ولكن الآن يبدو أن مخططات Apple قد أصبحت واضحة، وهي أن التطويرات الجديدة ستكون من الخارج وليس من الداخل.

التعليقات