مهرجان Apple Music 2015

Apple تعلن عن مهرجان Apple Music 2015

أعلنت اليوم شركة Apple عن مهرجان Apple Music 2015 والذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل في مدينة لندن عند مسرح راوندهاوس، المهرجان سيضم عدد كبير من الفنانين المشهورين كـ One Direction وPharrel Williams وDisclosure. علمًا أن الدخول مجاني لجميع الناس، والمؤتمر سيبث مباشرة للجميع حول العالم.

مهرجان Apple Music 2015

بالإضافة إلى البث المباشر للمهرجان، ستقوم Apple بتغطية الحدث كاملًا على راديو Beats 1، هذا بجانب الأخبار الحصرية وما خلف الكواليس مع Apple Music Connect.

يقول إيدي كيو نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات في Apple: “لقد أردنا فعل شيء جدًا مميز لمحبي الموسيقى في هذه السنة. مهرجان Apple Music 2015 سيحتوي على أفضل الموسيقى خلال عشر ليالي مذهلة تضم بعضًا من أفضل الفنانين على الكوكب، مباشرة وتفاعليًا مع محبين على Connect وBeats 1“.

مهرجان Apple Music 2015 مدته 10 أيام تبدأ في 19 سبتمبر وتنتهي في 28 سبتمبر، ونظام الدخول والتذاكر سيكون مجاني، ولكنه نوعًا ما قريب من تذاكر مؤتمر WWDC، فحيث أن أعدادًا كبيرة تنوي الانضمام إلى الحدث، ستضطر Apple إلى وضع نظام الحظ، فمن يربح التذكرة سيتمكن من دخول المهرجان.

في السنوات السابقة كان اسم هذا الحدث مهرجان iTunes السنوي، ولكن كتنشيط وتعزيز لخدمة Apple Music تم تحويل اسمه إلى مهرجان Apple Music، وبغض النظر عن تغيير الاسم، هذا المهرجان استمر منذ 2007، وحتّى الآن زار المهرجان حوالي نصف مليون شخص، وأنجح السنوات كانت في 2014 حيث ضم المهرجان عددًا كبيرًا من أشهر الفنانين.

التعليقات